ساكنة عمارة السعادة بالحي المحمدي تشتكي من الازعاج والفوضى الذي تسببه لهم ورشة عشوائية للتلحيم

آخر تحديث : الجمعة 25 نوفمبر 2016 - 10:34 مساءً
الحسين العلالي

تقدمت ساكنة عمارة 130 GH  و131 السعادة بالحي المحمدي بشكاية لرفع الضرر الى رئيس المقاطعة الادارية السادسة باكادير  نتوفر على نسخة منها  تفيد ان الساكنة المشتكية والمتضررة  تقدمت بشكاية للدوائر المسؤولة ضد احد الاشخاص المقيمين بعمارة 130 GH  والدي اتخد الفضاء الامامي للعمارتين محلا وفضاء لقطع الحديد وتلحميه وحوله الى ما يشبه ورشة للتلحيم  وهو الفعل الدي يتسبب في ازعاج الساكنة المحلية نتيجة الضوضاء التي تصدرها اليات التلحيم  وايضا للخطر الدي يحدق بالساكنة المحلية من جراء هده الورشة غير القانونية في عمارات سكنية وا يتسائل المتضررون كيف سمحت السلطات المحلية ومعها مصالح البلدية لهده الفوضى علما انه لا يحق مزاولة اي عمل فيه ازعاج للساكنة بالاقامات السكنية .

شكايات المتضررين يبدو انها تراوح ادراج ادارة المقاطعة الادارية السادسة  مادام الامر لم يتغرر رغم ما تقدموا به من شكايات متسائلين ان كان هناك من يحمي المشتكى به ضدا على القانون مؤكدين عزمهم مواصلة النضال وتقديم شكايات في الموضوع لوالي ولاية جهة سوس ماسة لعلها القادرة على وضع حد لهده المهزلة التي تقلق راحة وبال الساكنة المغلوبة على امرها .

2016-11-26 2016-11-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي