10 دقائف من الأمطار تغرق مريرت وتقطع الطرق الرئيسية

آخر تحديث : الخميس 2 فبراير 2017 - 1:11 صباحًا
مواقع

تسببت التساقطات المطرية التي شهدتها مريرت بضواحي خنيفرة، ليلة الثلاثاء، في إغراق أحياء وأزقة المدينة، وقطع الطريق الرئيسية في تجاه مدينة أزرو، وأيضا الطريق الرئيسية في تجاه مدينة مكناس، قبل أن تتدخل عناصر الوقاية المدنية، لتصريف مياه الأمطار، وإنقاذ السيارات والعربات العالقة في الشوارع.

وحسب مصادر “اليوم24″، فإن الأمطار الرعدية، التي فاجأت سكان المنطقة، غمرت الشوارع والأزقة، كما غمرت منازل المواطنين، الذين شرعوا في إطلاق نداء الإغاثة، خاصة وأن قنوات تصريف مياه الشوارع لم تعد قادرة على احتواء كمية الأمطار، التي جاءت عاصفية ومصحوبة بحبات “البرد”.

وأضافت المصادر أن الأمطار الرعدية همت القرى والمداشر المجاورة لمدينة مريرت، وغمرت الطرق والمسالك، فضلا عن منازل المواطنين، وإسطبلات المواشي والدواب، في حين لم تصل الأمطار الرعدية إلى مدينة خنيفرة، حسب مصدر محلي.

جدير بالذكر أن منطقة الأطلس المتوسط، ومنذ بداية الشتاء، تعيش على وقع أمطار رعدية وعاصفية، تتسبب في انهيار المنازل، وقطع الطرق والمسالك، وارتفاع المياه في الشعاب والوديان.

كلمات دليلية ,
2017-02-02 2017-02-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي