خالد بونجمة منسقا إقليميا لحزب الحمامة بإنزكان أيت ملول

آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 3:25 صباحًا
محمد بوسعيد

في إطار رؤية جديدة للهيكلة التنظيمية لحزب الحمامة ،والتي استمدها من خلال الجولة الجهوية الأخيرة التي قام بها عزيز أخنوش رئيس ذات الحزب .

فقد تم تكليف خالد بونجمة بمهام المنسق الاقليمي لإنزكان أيت ملول لحزب الأحرار ،حيث أنيطت له مهام تنظيم و تقوية الحزب على المستوى الاقليمي ،تحضيرا للمؤتمر العادي لذي سينعقد في غضون شهر أبريل المقبل .

اختيار خالد بونجمة ،لم يكن اعتباطيا ،بل استطاع أن يبصم اسمه في سجل تاريخ جهة سوس ماسة  سواء في الميدان الاجتماعي أم الفلاحي .

إذ منذ تخرجه من معهد الحسن الثاني للزراعة و البيطرة بأيت ملول ،أعلن تمسكه بأرض سوس وهادها وسهولها ،فبات ينقب ويبحث في الأرض و ما تزخر بها من عطاء ،وخاصة في الميدان الفلاحي .فكرس جهده العقلي و الفكري في سبيل تطوير الميدان الفلاحي ،فظهرت على يده بحوث و ندوات دولية ووطنية على موائد ،لأجل تبادل البحوث و تلاقح التجارب .سبيله في ذلك ،تحقيق أمن غدائي بأقل تكلفة وذات جودة متميزة .

فمنذ توليه أحد المقاولات الفلاحية لتصدير الليمون بمدينة أيت ملول ،سطع نجم هاته المؤسسة في مختلف المحافل الدولية ،فكانت قبلة للباحثين و الخبراء محليين ودوليين .

2017-02-16 2017-02-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي