أمن تزينت يوقف متورطا في سرقة منازل باستعمال مفاتيح مزورة

آخر تحديث : السبت 18 فبراير 2017 - 5:22 مساءً
ماروك نيوز

أفادت مصادر ماروك نيوز بأن مصالح الأمن بالمنطقة الإقليمية لتزنيت تمكنت مؤخرا من إيقاف شخص، كان يجري البحث عنه على الصعيد الوطني للإشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بسرقة من داخل منزل باستعمال مفاتيح مزورة أو عن طريق الكسر.

وجرى إيقاف المشتبه فيه بفضل تحريات وأبحاث مكثفة باشرتها عناصر الشرطة القضائية عقب توصلها بشكايات من مواطنين تعرضت منازلهم للسرقة، حيث مكنت هذه التحريات من تشخيص هوية المشتبه فيه؛ وبعد تفعيل عملية مراقبة وتتبع لتحركاته تم ضبطه متلبسا بمحاولة فتح باب منزل باستعمال مفاتيح مزورة، حيث حجزت بحوزته رزمة من المفاتيح تفوق الثلاثين.

وكشفت المعطيات المتعلقة بهذه القضية أن المشتبه فيه أقر بارتكاب عدد من السرقات همت بالأساس المنازل التي يغيب عنها أصحابها لمدة طويلة، وذلك عن طريق رصد تحركات الساكنة وعندما يفطن لغيابها يقوم بالولوج إليها باستعمال مفاتيح مزورة أو عن طريق الكسر أو التسلق، ثم يستولي على الأشياء الثمينة، والتي يعمل على تصريفها لدى أحد باعة المتلاشيات بمدينة كلميم، جرى إيقافه هو الآخر.

هذا، وتم إخضاع المشبه فيهما لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

2017-02-18 2017-02-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي