شخصان متورطان في السرقة في قبضة أمن أكادير

ماروك نيوز

آخر تحديث : الأربعاء 26 أبريل 2017 - 12:41 مساءً

علمت ماروك نيوز أن عناصر الدائرة السابعة للشرطة بمنطقة أمن أكادير، تمكنت زوال يوم الثلاثاء 25 أبريل، من إيقاف شخصين يشتبه في تورطهما في قضايا تتعلق بالسرقة المقرونة بظروف الليل والتهديد بالسلاح الأبيض وحيازة اشياء متحصلة من السرقة.

وكشفت المعلومات الأولية للبحث أن إيقاف المشتبه فيهما البالغين من العمر 21 سنة، جرى إثر تفعيل مصالح الأمن لتحريات وأبحاث ميدانية عقب توصلها بشكاية من شخص يفيد بتعرضه ليلة أمس الإثنين للسرقة على مستوى حي بنسركاو، وذلك بعدما اعترض سبيله شخص واستولى على هاتفه النقال تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وقد مكنت الأبحاث المنجزة من إيقاف المشتبه فيه الرئيسي في هذه العملية ثم جرى إخضاعه لبحث أقر من خلاله بارتكاب الفعل الجرمي، كما أفصح عن هوية الشخص الذي يحتفظ بالهاتف المتحصل من السرقة، ليتم إيقافه هو الأخر، مع حجز المسروق.

كما تبين خلال البحث أن المشتبه فيه الثاني كان يشكل بدوره موضوع مذكرتي بحث، من أجل الإتجار في المخدرات والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض المقرون بالسرقة.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

2017-04-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي