سريع واد زم و”الراك” يحققان حلم الصعود لبطولة القسم الأول

آخر تحديث : الأحد 21 مايو 2017 - 1:36 صباحًا
سعيد إبراهيم الحاج

حسم فريقي سريع واد زم لكرة القدم والراسينغ البيضاوي، ورقتي الصعود للقسم الأول بعد نتائجهما المسجلة في مباريات الجولة الأخيرة من منافسات بطولة القسم الثاني اليوم السبت، إذ فاز الأول على وداد تمارة بهدف دون رد وتعادل الثاني في مباراته أمام أولمبيك الدشيرة بهدف لمثله.

وتمكن الفريقان من تحقيق الصعود لبطولة القسم الأول، بعد تفاديهما للهزيمة في مباريات الجولة الأخيرة.

وتمكن فريق سريع ود زم من مواصلة نتائجه الإيجابية هذا الموسم بإنهاء مبارياته في القسم الثاني بتحقيق فوز آخر على ضيفه وداد تمارة بهدف دون رد، سجله اللاعب نوفل الزرهوني، في حدود الدقيقة الـ65، في مباراة متكافئة الأطوار بين الطرفين، لينهي مسارا ناجحا له في بطولة القسم الثاني بتحقيق حلم الصعود لبطولة الكبار.

ومن جانبه تمكن فريق الراسينغ البيضاوي، من العودة بنقطة ثمينة من قلب مدينة أكادير، بعد تحقيق نتيجة التعادل أمام مضيفه أولمبيك الدشيرة، بهدف لمثله، سجله للفريق البيضاوي اللاعب عبد المالك السرغيني، في حدود الدقيقة الـ25.

وحقق فريق سريع واد زم حلم الصعود للقسم الأول بعد تحقيقه لـ13 انتصارا في مساره ببطولة القسم الثاني و 11 تعادل مكنه من إنهاء الموسم في الصدارة برصيد 50 نقطة، في المقابل حسم الراسينغ البيضاوي البطاقة الثانية بعد احتلاله للمركز الثاني، حيث حقق 14 انتصارا و 6 تعادلات.

غير معروف
عبد اللطيف ألبير

2017-05-21 2017-05-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عبد اللطيف ألبير