ميلاد الجمعية الجهوية سوس العالمة للكتبيين باكادير

آخر تحديث : الإثنين 29 مايو 2017 - 2:36 مساءً
الحبيب اغريس

تعززت الساحة الجمعوية باكادير ، بميلاد جمعية جهوية للكتبين تحمل اسم الجمعية الجهوية سوس العالمة للكتبين، تروم الدفاع عن مصالح وهموم شريحة الكتبيين والعمل على تقوية حضورهم في الساحة وايضا للمساهمة في تحقيق اشعاع بالمنطقة . وخلال الجمع العام التاسيسي للجمعية التي احتضنتها مدرسة ايما باكادير مؤخرا بحضور مجموعة من الكتبيين الدين يمثلون الجهة تم خلاله مناقشة ودراسة مجموعة من المشاكل والهموم التي تؤرق بال هده الفئة والتي تضع ثقتها واملها في الجمعية الحالية للدفاع عن مصالحهم  لدى الجهات المسؤولة وايضا العمل على تنظيم سلسلة معرض محلية اقليمية وجهوية لضمان اشعاع اكبر لهده الفئة التي تعد فاعلا اساسيا في المجال التعليمي والتربوي .

وبعد نقاش مستفيض وبناء وبعد المصادقة بالاجماع على القانون الاساسي المنظم للجمعية تم انتخاب مكتب الجمعية  وفق التشكيلة الاتية :

الرئيس  عبد الرحمان اليعقوبي ( تارودانت )

نوابه  

محمد جوهري ( اولادتايمة ) – حسن بوفارس ( تزنيت )– عبد الكريم الكبير( بيوكرى ) – محمد المشيشي ( طاطا )ومحمد الواحي ( اكادير )

الكاتب العام  محمد فوزي ( اكادير )

نائبه   خديجة نايت اوفقير ( تارودانت )

امين المال  عمر الربيب  (اكادير )

نائبه  احمد بوتكسوسن ( بيوكرى )

المستشارون : فضيلة ازم (اكادير) ادر اعتور (الدشيرة ) علي ايت العجيث (ايت ملول ).

2017-05-29 2017-05-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي