ميلاد أبي رعد منتج “أمير الليل” : سعيد بحصول المسلسل على 6 جوائز في murex d’or

آخر تحديث : الإثنين 29 مايو 2017 - 4:41 مساءً
محمد زهير

أعرب المنتج اللبناني ميلاد أبي رعد عن سعادته بحصول مسلسله “أمير الليل” شركته عل 6 جوائز في مهرجان ال murex d’or الذي أقيم ببيروت .

وأكد أبي رعد أن التكريم جاء تتويجا للمجهود الكبير والذي تمثل في تكامل عناصر العمل من دعم إنتاجي كامل  وورق جيد وإخراج متميز وأداء رائع لأبطاله.

وكان مسلسل “أمير الليل” قد حصل على 6 جوائز هي:

جائزتين لبطل العمل رامي عياش كأفضل مطرب ممثل وأفضل أغنية لبنانية من توقيعه “حكاية جايي”ونالت ميس حمدان بطلة نفس المسلسل أفضل ممثلة عربية ،أفضل أداء متميز لـ اسعد رشدان  .. بالإضافة الى أفضل كاتبة لـ منى طايع و أفضل انتاج لشركتي ام اند ام التي يملكها المنتج والمخرج اللبناني ميلاد أبي رعد وشركة طايع انتربربز .

كما لم يتمكن ميلاد أبي رعد من الحضور لتسلم جائزة العمل نظرا لانشغاله بتصوير موسم البرامج الرمضانية لفضائية “القاهرة والناس” وذلك عقب انتهائه من تصوير الموسم الثالث لبرنامج العباقرة الذي لاقى نجاحا كبير في الموسمين الأول والثاني حيث  يتولى إخراجه بنفسه ، إضافة إلى الإشراف العام على جميع برامج فضائية القاهرة والناس.     

2017-05-30 2017-05-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي