ملتقى رمضانيات النون والفنون بالفقيه بن صالح

آخر تحديث : الثلاثاء 30 مايو 2017 - 1:58 مساءً
ماروك نيوز
 
تنظم فرقة مسرح النون والفنون بالفقيه بن صالح ملتقى رمضانيات النون والفنون تحت شعار” رمضان ارتيARTكل جمعة وسبت وأحد، طيلة شهر رمضان المبارك بشارع الحسن الثاني قرب ساحة الحرية.
وتأتي هذه المبادرة الرمضانية الثقافية والفنية، والتي تقام بدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعد النجاح الكبير الذي عرفه الملتقى الوطني الأول لمسرح الشارع الذي نظم أيام 24/23/22 مارس الماضي تحت شعار “شارعنا فن”.
وستشهد هذه التظاهرة مشاركة عدة فرق مسرحية محترفة بعروض شيقة لمسرح الشارع إلى جانب عر أفلام قصيرة للمبدعين الشباب، وكذا ورشات تكوينية وعروض مسرح الطفل، وإفطار جماعي لفائدة المستفيدين من خدمات المركب الاجتماعي المتعدد الاختصاصات.
وتسعى هذه الاحتفالية المتنوعة إلى ترسيخ ثقافة الفرجة المسرحية والسينمائية لدى الشباب ودعمهم وانخراطهم في إنجاحها لتصبح بديلا لمختلف أشكال الإدمان والعنف والإقصاء، وجعل الفنون متنفسا حقيقيا للساكنة.
 كما ستتخلل فقرات الفعاليات مشاركة وازنة لعدد من الفرق الطربية والإنشادية التي لها صيت واسع في الساحة الفنية، فضلا عن برنامج ثقافي فني تنشيطي هادف ومندمج ينمي الذوق الفني ويقوي التماسك المجتمعي ويبرز طاقات ومواهب الشباب التي تتميز و تزخر بها مدينة الفقيه بن صالح.
2017-05-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي