لجنة تحكيم المهرجان الدولي الثاني لفنون السيرك بخريبكة

آخر تحديث : الأربعاء 31 مايو 2017 - 11:10 صباحًا
متابعة

تتميز فعاليات المهرجان الدولي الثاني لفنون السيرك الذي تنظمه جمعية البهلوان ماركو للتربية والثقافة بخريبكة من 2 الى 4 يونيو 2017 باستضافة مسابقة دولية رسمية بين مختلف الفرق المشاركة.

ويشرف على هذه المسابقة التي تضم جائزة أحسن عرض سيرك، وجائزة الجمهور، لجنة تحكيم متخصصة تتكون من الفنانة الفرنسية فراسواز غاغنوه التي شاركت مهرجانات دولية عدة، وزكرياء حنوشي، وهو فنان سيرك مغربي من سلا خريج المدرسة الوطنية لفنون السيرك، شارك و نظم عدة عروض و بعدة مهرجان وطنية.

كما تضم اللجنة المغربي مهدي موساعيد نجم برنامج نينجا بمصر، بطل إفريقيا في رياضة الباركور، وشارك بمهرجانات وطنية و دولية كثيرة، وحاصل على عدة شواهد تقديرية، فضلا عن الاسبانية الفنانة إينماكيلادا روخا غارسيا، التي أبهرت الجمهور بإبداعها الفني في عدة مناسبات دولية.

يشار ان الدورة التي تقام احتفالا بعودة المغرب للإتحاد الإفريقي، وبمشاركة اسبانيا كضيف شرف، ستعرف فقرات متنوعة تتوزع بين التكريمات، والسهرات والورشات وعروض الهواء الطلق، حيث تقام بدعم من وزارة الثقافة والاتصال، والمجمع الشريف للفوسفاط، ومجلس جهة بني ملال خنيفرة، والمجلس الجماعي والإقليمي بخريبكة، وبشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

2017-05-31 2017-05-31
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي