النجم محمد عبده بين لندن ودبي

امارات نيوز

آخر تحديث : الجمعة 8 سبتمبر 2017 - 6:42 مساءً

أنهى النجم العربي محمد عبده حفلاته في لندن بإحيائه الحفل الثاني له خلال فترة قصيرة وسط نجاح منقطع النظير لاقته الجاليات العربية في لندن بالتصفيق الحار والهتاف المستمر دون توقف.

وصدح صوت فنان العرب على مسرح فندق “هيلتون بارك لين” بحفل ثان أمس بحضور غفير جماهيري من العرب والخليجيين غير مسبوق لفنان عربي في لندن بعد أسبوعين على حفله الأول في نفس المكان.

واندرجت الحفلتان ضمن حفلات صيف 2017 بتنظيم من شركة غلوبل غالا وبرعاية من شركة عالم فيلوس.

وعبر الفنان السعودي الشهير عن شعوره بالسعادة للقاء الجمهور العربي في أوروبا، وعن نشوته للرحابة التي لاقته الأغنيات التي أداها على مسرح هيلتون بارك في لندن.

كما ووعد عبده بأن يستمر بالغناء لجمهوره أينما حل في البلاد العربية أو في أي مكان في العالم.

وقدم الحفل الاعلامي اللبناني نيشان والذي قام بتوزيع  جوائز قيمة قدمتها  شركة عالم فيلوس  للجمهور تراوحت ما بين مبالغ نقدية وتذاكر سفر وقمصان وقع عليها النجم محمد عبده، ما لاقي استحسان الجمهور بأجواء غير مسبوقة.

وتوجه محمد عبده بعد الحفل إلى دبي ليقيم حفله المنتظر فيه ولقاء الجمهور العربي والإماراتي وفيه سيغني ما لذ وطاب من إبداعاته التي جعلته خالدا في وجدان الجمهور العربي.

2017-09-08 2017-09-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي