تظاهرة فنية رائعة لجمعية تويزي فرع المرأة والطفل تكاديرت وهيئة الشباب الأشراف والوطن

آخر تحديث : الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 4:44 مساءً
خاليد ايت الباز

نظمت جمعية تويزي فرع المرأة والطفل بتكاديرت جماعة الدراركة بشراكة مع هيئة الشباب الأشراف والوطنيين، أمسية فنية إحياءً لذكرى عيد الشباب المجيد والذكرى الرابعة والخمسين لميلاد صاحب الدلالة الملك محمد السادس نصره الله، تحث شعار شباب اليوم بين اكراهات الماضي وتحديات المستقبل، وذلك يوم السبت 07 أكتوبر بقاعة إبراهيم الراضي بالقصر البلدي لمدينة أكادير.

قبل الدخول الى موضع الأمسية كان استقبال الضيوف والمشاركين بلوحة فلكلورية قدمتها جمعية اسمكان تكمات الخير للثقافة والفنون الشعبية بتكاديرت،

وافتتحت الأمسية الفنية بآيات من الذكر الحكيم على لسان المقرئ عبد الرحمان البوجنوني، ثم تلتها لوحة “المغرب بلادي” التي أبدع فيها أطفال جمعية تويزي حيث نالت اعجاب الجميع، ثم تقدمت كل من رئيسة فرع تويزي للمرأة وممثلة هيئة الشباب الأشراف والوطنيين بقراءة الكلمة الافتتاحية للأمسية والتي كانت بهذه المناسبة. بحضور السيد محمد الغلاوي رئيس هيئة الشباب الأشراف والوطنيين فرع تارودانت ومجموعة من الشخصيات الجمعوية والفنية.

كما شهدت هذه التظاهرة تلاوات شعرية من ابداع الشاعرة فاضنة جليدي رئيسة جمعية متبليش ولدي، ثم توسط هذه الأمسية ندوة تحسيسية توعوية حول موضوع الشباب بين اكراهات الماضي وتحديات المستقبل الشعار الذي كان محور الأمسية والتي اطرها الأستاذ محمد عبد السلام العبوبي مدرب تنمية ذاتية واستشاري تربوي وأسري. ولا ننسى أيضا فقرة جمعية الرسالة للتربية والثقافة بتكاديرت التي أشرفت على تقديم مسرحية ميمية بعنوان ”المصير”. والفكاهي مبارك اوكجو ورضوان اشتوك الذي اتحفانا بمسرحية ميمية ثانية

2017-10-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

ع اللطيف ألبير