حقيقة الفيديو المتداول حول ‘اعتقال مسافر بمدرج مطار أكادير المسيرة’

آخر تحديث : السبت 14 أكتوبر 2017 - 8:25 مساءً

تناقلت عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الأخيرة، فيديو تظهر من خلاله مصالح الدرك الجوي بصدد تصفيد أحد المسافرين، حيث تم ربط الحادث بمحاولة تفجير طائرة بمطار أكادير المسيرة، الأمر الذي خلق الرعب وسط المسافرين المستعملين لهذه المحطة الجوية.

وفي غياب أي بلاغ رسمي بخصوص الموضوع من لدن إدارة مطار أكادير المسيرة، فقد أكدت مصادرنا بأن الحادث يتعلق بتوقيف مسافر يحمل الجنسية الفرنسية من أصول جزائرية، يعاني من اضطرابات نفسية، بعد إصراره على مغادرة الطائرة الفرنسية المتوجهة إلى مطار باريس أورلي نهاية الأسبوع المنصرم، حيث قابل منع طاقم الطائرة بوابل من السب و الشتائم.

وقد قرر ربان الطائرة إنزال المسافر الفرنسي الجنسية و إخضاع الطائرة و المسافرين على متنها للمراقبة من جديد، لتتدخل مصالح الدرك الملكي الجوي من أجل التحقيق معه في النازلة، حيث قابلت مواجهته العنيفة بتصفيده على المدرج و نقله عبر سيارة الخدمة لمركز الدرك الملكي بالمطار ليتبين من خلال التحقيق أن المسافر يعاني من اضطراب نفسي و كان يود الهبوط من الطائرة لعدم رغبته في السفر.

2017-10-14 2017-10-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

ع اللطيف ألبير