ايقاف قاصر يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت بعد محاولة هتك عرض

آخر تحديث : الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 11:51 صباحًا
ماروك نيوز

تمكنت مصالح منطقة أمن إنزكان بتنسيق مع نظيرتها بولاية أمن أكادير، في الساعات الأولى من صباح يوم أمس الثلاثاء 17 أكتوبر، من إيقاف قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض المفضي إلى الموت.

وكشفت المعلومات الأولية للبحث أن المشتبه فيه، والذي يعيش حياة التشرد، عرض شخصا من ذوي السوابق القضائية للضرب والجرح البليغ بواسطة سلاح الأبيض داخل مرأب مهجور بسوق الجملة مما أفضى إلى إزهاق روحه، وذلك إثر محاولة الهالك هتك عرضه.

وكانت مصالح الأمن قد تلقت، حوالي الساعة الثانية من صباح يوم، إشعارا يفيد بسقوط شخص مدرج في دمائه مغميا عليه داخل محطة للبنزين بشارع الجيش الملكي، حيث تم الانتقال إلى عين المكان وتم انتداب سيارة الاسعاف لنقل المعني بالأمر إلى المستشفى، غير أنه لفظ أنفاسه قبل الوصول إلى المؤسسة الصحية؛ قبل أن يتم تفعيل أبحاث وتحريات ميدانية، مما أسفر عن إيقاف المشتبه فيه على مستوى المحطة الطرقية لأكادير، التي فر إليها على متن حافلة للنقل العمومي.

وقد مكنت عملية التفتيش التي تم القيام بها بمسرح الجريمة من حجز أداة الجريمة وهي عبارة عن سكين ولباس ملطخ بالدماء تخلص منه المشتبه فيه بعين المكان.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت المراقبة رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تم ايداع جثة الهالك بمستودع الأموات.

2017-10-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي