عصابة تستهدف سيارات بعدة أحياء بأكادير

آخر تحديث : الأربعاء 3 يناير 2018 - 1:00 صباحًا

تعرضت عدة سيارات بكل من أحياء القدس والوفاء والمسيرة بأكادير للسرقة خلال الأيام الأخيرة ، مما أثار سخط العديد من المواطنين ضحايا هذه العمليات .

” ر. إ ” واحد من هؤلاء الضحايا ، حيث تعرضت سيارته من نوع ” كونكو ” للسرقة صباح يوم أمس على الساعة الرابعة والنصف صباحا بينما كانت مركونة أمام منزله ، حيث تفاجأ بجاره يخبره بتعرض السيارة للسرقة بعدما سمع جهاز الانذار ليكتشف الضحية بأن من يقف وراء السرقة قام بنزع زجاج السيارة وسرقة ما كان بداخلها من محتويات وخاصة عطورا باهضة الثمن وبعض الأغراض الأخرى .

الضحية ثمن مجهودات رجال الأمن الوطني وأثنى على سرعة تجاوبهم بعدما قام بالاتصال بالرقم 19 ليتلقى بعد دقائق مكالمة من فرقة الديمومة بولاية أمن أكادير أخذت منه المعلومات اللازمة وطلبت منه الالتحاق بولاية الأمن من أجل استكمال اجراءات الشكاية وأخذ البصمات من السيارة ، كما زود الضحية مصالح الأمن بفيديوهات لكاميرات مراقبة توثق لبعض عمليات السرقة التي تعرضت لها سيارات ، مما قد يساعد المصالح الأمنية على الوصول الى مرتكبي هذه الأفعال المشينة التي تقلق راحة وسكينة المواطنين بهذه الأحياء خاصة أنها تكررت واستهدفت نفس النوع من السيارات.

2018-01-03 2018-01-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي