تارودانت. إيقاف مروج مسكر “الماحيا” بمنطقة تومليلين بحوزته 120 لتر منها

آخر تحديث : الخميس 4 يناير 2018 - 5:00 مساءً
عبد المجيد الترناوي

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بتارودانت، زوال اليوم الخميس 4 يناير الجاري، من إيقاف شخص يعد من أكبر صانعي ومروجي مسكر ماء الحياة (ماحيا) بالجملة بجماعة تومليلين، إقليم تارودانت، حيت تم حجز حوالي 120 لتر من مسكر “الماحيا” منها 80 لتر مخمرة و40 لتر جاهزة للتوزيع، بالإضافة إلى 2 كيلو من القنب الهندي و100 غرام من طابا.

وأوضح مصدر الجريدة، أن عملية إيقاف المعني بالأمر (51 سنة)،  تمت تحت إشراف عناصر الدرك الملكي بتارودانت بتنسيق مع قائد المنطقة والقوات المساعدة، جاءت بعد كمين محكم تمكنت من خلاله العناصر الأمنية من تفكيك أكبر معمل لتقطير وصنع مسكر ماء الحياة بدوار تومليلين التابع لتراب الجماعة القروية تومليلين، مبرزا أن هذه العملية النوعية تندرج في إطار المجهودات المبذولة لتجفيف منابع الجريمة بمختلف أنواعها.

وأضاف المصدر ذاته، أنه تم وضع المعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية بمركز تارودانت لفائدة البحث، في انتظار إحالته على العدالة لتقول كلمتها في التهم المنسوبة إليه.

غير معروف
Admin

2018-01-04 2018-01-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Admin