التنسيقية النقابية الثنائيةCDT-UMT بالتعـــاضدية العامــة لموظفي الإدارات العمومية تعلن نجاح اضرابها بتاريخ 24/01/2018

آخر تحديث : الخميس 1 فبراير 2018 - 10:38 صباحًا
ماروك نيوز

أصدرت التنسيقية النقابية الثنائيةCDT-UMT بالتعـــاضدية العامــة لموظفي الإدارات العمومية بيانا توصلت ماروك نيوز بنسخة منه :

بعد نجـاح الوقفة الاحتجــاجية الإنذارية بتاريخ 19/01/2018 ضــد قــرارات التنقيل التعسفي في حق مجموعة من المناضلات بتاريخ 10/01/2018 في محاولة يائسة لثنيهم عن حضــور أشغال الجمــع العام الذي دعت اليــــه التنسيقيــة النقابيــة بنفس التاريخ وبعد الاضـراب الناجح بتاريخ 24/01/2018 احتجاجا على تمـــادي الأجهزة المسيرة في سياستــــها العدائية اتجـــاه المضربين وممارستــها الترهيبيــة والابتزازية إزاء كل المستخدمين في محاولة يائسة لعرقلة حرية الاضراب.

وامام تجاهل المشــاكل المستعجلة والقضــايـا المتراكمة لشغيلة المؤسسة فــي غيـــاب أي حوار جدي وبنــــاء يفضي الى حلها،فان التنسيقيــة النقابيــةاذ تحيــــي صمود مناضليها ومناضلاتها واستماتتهم في الدفــاع عن كرامتهم وحقوقهم،فإنها تدعــــو الى الرفع من وثيرة التعبئة استعدادا لخوض اشكــال نضــالية غير مسبوقةسيعلن عنـها في حينــها كما انها سوف تنظم ندوة صحــــفية لتنوير الرأي العـــــام وتحمل للأجهزة المسيرة وسلطات الوصاية مسؤولية ما سيقع.

Images intégrées 1
غير معروف
administrator

2018-02-01 2018-02-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

administrator