التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية بالمغرب على صفيح ساخن واعتداءات و في صمت الجهاة المعنية

آخر تحديث : الخميس 22 فبراير 2018 - 10:05 صباحًا
ماروك نيوز

أصدرت النقابة الوطنية للتعاضدية العامة التابعة للاتحاد المغربي للشغل البيان التالي الذي توصلت به ماروك نيوز: 

بيان تنديدي

حول الاعتداء على عضوين من المكتب النقابي بمقر عملهما

 

على إثر الهجوم الشنيع الدي تعرض  الأخ ك.ب عضو المكتب النقابي من طرف رئيسه المباشر –ص.ب – مساء يومه الأربعاء 21/02/2018 الدي انهال عليه بالسب والشتم والكلام النابي  أمام مرئى ومسمع من  زملائه في العمل  وبعض المنخرطين  مما أحسه بالإهانة وتسبب له في انهيار عصبي وكسر على مستوى يده اليمنى سقط على إثرهما أرضا قبل أن يتم نقله على وجه السرعة بسيارة الإسعاف نحو مستشفى بن سينا لتلقي العلاجات الضرورية .

 وبما أن هدا الحدث جاء بعد يومين فقط على الاعتداء الهمجي والشنيع الدي كان الأخ ل م وهو كدلك عضو المكتب النقابي ضحية له من طرف رئيس مكتب الضبط – د.ع – بينما كان الضحية يتأهب في إطار مهامه لتسليم إحدى الوثائق الإدارية لأحد العاملين بالمكتب مما تسبب له في عجز لمدة 22 يوما  , ونظرا لتزامن هدين الحدثين مع الوقفات الاحتجاجية و الندوة الصحافية التي نظمتها التنسيقية النقابية مساء يوم الاربعاء 21/02/2018 فإننا نطرح عدة أسئلة عن الجهة التي قد تكون من ورائها في محاولة يائسة لنسف التنسيقية النقابية أو إفشال برنامجها النضالي ..ونطالب الأجهزة المسيرة بفتح تحقيق عاجل في الحدثين اعتمادا على التصوير الالكتروني والشواهد الطبية للضحيتين مع احتفاظهما بحقهما في اللجوء إلى القضاء .

غير معروف
administrator

2018-02-22 2018-02-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

administrator