منى الشاذلي تنفرد بأول لقاء تليفزيوني لنجم الأهلى وهداف الدورى “وليد ازارو”

آخر تحديث : الخميس 1 مارس 2018 - 4:20 مساءً
محمد زاهر
تنفرد الأعلامية منى الشاذلي  بأول لقاء تليفزيونى لنجم النادى الاهلى وهداف الدورى المصرى اللاعب المغربى “وليد ازارو” في حلقة خاصة وحصرية لبرنامجها “معكم” تعرض مساء اليوم الخميس على فضائية cbc.
 
 يكشف “أزارو” خلال الحلقة عن لحظات الضغط والانتقادات والإهانة التى تعرض لها عندما كان يصاحبه سوء الحظ ويهدر فرص إحراز الأهداف وما الذى كان يدور فى رأسه عندما هاجمه الجمهور  .. بالاضافة الى حقيقة الدور الذى لعبه كلا من حسام البدرى وحسام غالى ومتعب وسعد سمير منذ أن جاء إلى الأهلى .
ويشير”آزارو” أن الفرص التي أضعها والتي لا يعرف كيف ضاعت وان بعض الناس قالوا له :”أنت معمولك عمل “ولابد من الاستعانه بالسحر لفكه ، إلا أنه لم يكن مقتنع بكلامهم وأنه اختار أن يركز فى تدريباته ويجتهد حتى أصبح هداف الدورى وعلى وشك من أن يسجل رقم قياسي باسمه بأن يصبح صاحب أعلى معدل تهديفى للاعبين الاجانب فى تاريخ الدورى فى موسم واحد .
 
ويروي آزارو أنه ظل يلعب فى الشارع وكهاوي حتى عمر 16 عام حتى رآه مدرب اقتنع به بقدرته توسط عند والده الذى كان يرفض لعبه الكرة .
 
وخلال الحلقة ردد آزارو بعض الكلمات باللهجة المصرية التى تمثل صعوبه فى نطقها كما ردد بعض الكلمات باللهجة المغربية والتى يصعب على المصريين فهمها.وقال “حاولت أعلم لاعبي الأهلى اللهجة المغربية بس لقيت صعوبه ..فتولى سعد سمير تعليمى انا واجاي اللهجة المصرية”.وخلال الحلقة وجه اللاعب المغربى رسالة مشفره باللهجة المغربية لزميله سعد سمير .
 
وتحدث أزارو عن جماهير النادى الأهلى والهدف الأكثر تأثيرا فى حياته وتمنى أن يقود منتخب بلاده فى كاس العالم المقبل وتوقع أن يحقق المنتخبين المصرى والمغربى تقدم فى كاس العالم .وشبه محمد صلاح بأيقونة للاعبين الصغار والكبار الآن فى مصر والوطن العربى .  
غير معروف
administrator

2018-03-01 2018-03-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

administrator