لجنة تحكيم”المحجبات العرب” تعلن “المنافسات” على لقب “ملكة” 2018 من مصر والمغرب والعراق

آخر تحديث : السبت 3 مارس 2018 - 4:40 مساءً
محمد زاهر

 

أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان مسابقة ملكة المحجبات العرب برئاسة الدكتوره نهي حمدي رئيسة المهرجان وصاحبة حقوق الملكية الفكريه عن اختيار الفتيات  المشاركات في فعاليات التصفيات النهائية للموسم الرابع 2018 من مختلف الجنسيات العربية والتي من المقرر أن تقام يوم 3 مارس القادم بفندق تيوليب النرجس .

وأشار الإعلامي أحمد عزالدين المدير التنفيذي للمهرجان وللشركة المنظمه أنه تم الانتهاء من تجميع درجات الاستمارات الخاصه بالمتسابقات اللاتي تقدمن أمام لجنة التحكيم بمصر داخل بفندق بارسيليو الهرم.

 وأضاف عز الدين أن اللجنه ضمت د نهي حمدي رئيسة المسابقة وعضوية الإعلامي أحمد عزالدين مدير المهرجان ورانيا يوسف مصممة الأزياء المصرية والفنان محمد خميس وإيمان فوزي مصممة الأزياء المصرية ومنال السروي ملكة المحجبات الموسم الثالث .

وأعلن أن الفائزات اللاتي من المقرر أن يشاركن في فعاليات المسابقة لعم 2018 هن رنا أحمد عبدالعال ،سهر ناصر بيومي ،تغريد رفاعي رفاعي ، منار محمد رمضان ،رنا محمد أشرف -،أميرة مجدي كامل ، أيه عبد الله سالم ،ميادة محمد عثمان ،مروه وجيه رستم ، شيماء عزت جلال ، علا هاني وهبه ، لافي عادل حسن، نورهان جمال فوزي ، ظلال أزهار سامي ” .

غير معروف
administrator

2018-03-03 2018-03-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

administrator