عز الدين كريران يحكم مسابقة ملتقى سينما المجتمع ببئر مزوي

آخر تحديث : الإثنين 5 مارس 2018 - 10:36 صباحًا
المراسل
يترأس الناقد والمخرج السينمائي عز الدين كريران عضو مؤسسة مهرجان السينما الإفريقية ورئيس النادي السينمائي بخريكبة وعضو الجامعة الوطنية للأندية السينمائية لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة لملتقى سينما المجتمع الثاني الذي تستضيفه بئر مزوي ضواحي خريبكة من 22 إلى 24 مارس الجاري.
وتضم لجنة تحكيم مسابقة هذه التظاهرة السينمائية التي تنظمها جمعية الشروق للثقافة والتنمية، تحت شعار”سينما الشباب إبداع المستقبل” دورة المخرج حكيم بلعباس، كل من المخرجة السينمائية والشاعرة المندوبة الإقليمية للثقافة بخريبكة خديجة برعو، ويوسف سليمي أستاذ اللغة الانجليزية المشرف عن النادي السينمائي بثانوية ورديغة التأهيلية ببئر مزوي.
 وتتنافس أفلام هذه المسابقة، وعددها سبعة على الجائزة الكبرى وتسمى جائزة (العين) تكريما لعين ماء طبيعية بالمنطقة وتشكل إحدى الرموز البيئية والجغرافية والطبيعية والتاريخية، فضلا عن جائزة أحسن إخراج، جائزة أحسن سيناريو.
يشار إلى ان هذه الدورة تقام بشراكة مع الجماعة الترابية بئر مزوي، بثانوية ورديغة التاهيلية والمدرسة المركزية، بحضور المهرجان الدولي للفيلم الوثائقي كضيف، وبفقرات متنوعة تضم ورشات وتكريمات وأنشطة موازية وبالتعاون مع شركاء عدة أبرزهم المجمع الشريف لفوسفاط والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية ومؤسسة مهرجان السينما الإفريقية، ومجلس الجالية المغربية بالخارج.
غير معروف
administrator

2018-03-07 2018-03-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

administrator