زيارة تواصلية وتشخيصية لوضعية البنية التحتية بحي تيليلا‎

آخر تحديث : الإثنين 5 مارس 2018 - 11:39 صباحًا
جماعة اكادير
قام وفد عن المكتب المسير لجماعة أكادير بإجراء زيارة تواصلية وتشخيصية نهاية الأسبوع الماضي لحي تيليلا. الزيارة التي قام بها كل من السيد نائب الرئيس المفوض في الأشغال، سعيد السعدوني والسيدة نائبة الرئيس المفوضة في التواصل والتعاون، خولة أجنان إلى جانب رؤساء الأقسام والمصالح التقنية، من أشغال ونظافة وإنارة وحركية حضرية.. كان هدفها الرئيسي التواصل مع ساكنة حي تيليلا والتعرف عن قرب على وضعية البنية التحتية ومختلف المرافق بالحي. وبعد الإستماع إلى مداخلات عدد من رؤساء وأعضاء جمعيات المجتمع المدني بالحي لتقديم تشخيص عام لوضعية الحي ومجموعة من الاختلالات والحاجيات على مستوى البنية التحتية والمرافق، قام الوفد بجولة تفقدية شاملة للحي للوقوف على تلك الاختلالات.
وتم الاتفاق على إجراء اجتماعات تفصيلية على مستوى القسم التقني بالجماعة مع ممثلي جمعيات المجتمع المدني لوضع برنامج تفصيلي يهم التدخلات التي ستقوم بها الجماعة على مستوى تهييء الطرق وتبليط الأزقة بالحي وكذا الإمكانيات العقارية والمادية المتوفرة لإقامة مرافق اجتماعية وثقافية لتوفير فضاءات لاستقبال الأطفال والشباب والنساء بالحي. كم تم الاتفاق على القيام بتدخلات على مستوى النظافة فيما يتعلق بالنقط السوداء داخل الحي.
وبعد الوقوف على الخصاص الموجود داخل الحي على مستوى المرافق التربوية والصحية والإدارية ومشاكل تهم الحركية والتنقلات والأمن، أكد السادة النواب على عزم الجماعة التواصل مع المصالح الخارجية المعنية لإيصال الحاجيات الملحة لمختلف هذه الخدمات بحي تيليلا والترافع من أجل توفيرها.    
غير معروف
administrator

2018-03-05 2018-03-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

administrator