الرشيدية: جمعية ملتقى شباب الغد للتنمية تلتفت للأذفال المتخلى عنهم

آخر تحديث : الإثنين 19 مارس 2018 - 6:18 مساءً
المراسل
تحت شعار “جميعا من أجل بسمة الأطفال ” نظمت جمعية ملتقى شباب الغد للتنمية بالرشيدية ، زيارة تفقدية خيرية للأطفال المتخلى عنهم بمركز جمعية الأمل للأطفال المتخلى عنهم بالرشيدية ، وذلك يوم الأحد 18  مارس الجاري، على الساعة الرابعة والنصف عصرا، حيث تم الالتقاء أمام السوق المغطاة بالنسبة للمجموعة الأولى من الشباب و أمام محكمة الأستئناف بالنسبة للمجموعة الثانية من الشباب ليتم الذهاب في موكب بديع عرف توافد عدد كبير من الأفراد من مختلف الفئات قاصدين مركز الأطفال المتخلى عنهم  ليقفوا عن قرب على حالة كل نزيل محاولين في الآن ذاته التخفيف من معانتهم النفسية عبر رسم البسمة على قلوب هؤلاء الأطفال من خلال مداعبتهم وخلق جو من المرح.
 اطفال تعلو محياهم البسمة البريئة ، ونظراتهم تتطلع الى من القادم الغريب عن مركزهم،
وقد كانت هذه المناسبة فرصة للجمعية لتوزيع مجموعة من الحاجيات الخاصة بالمأكل والملبس وبعض مواد النظافة والتجميل الخاصة بالأطفال فضلا عن مجموعة من الأدوات التى تخص الترفيه والتسلية والهدايا، وخلال هذه الزيارة التفقدية تقدم أعضاء الجمعية بتقديم الشكر الجزيل لكل المساهمين في تسيير مركز الأطفال المتخلى عنهم، خصوصا للجمعية التي تسهر دائما على إسعاد هذه الطفولة البريئة، وقد اختتمت الزيارة بكلمة شكر للمربيات  عرفانا بما أسدينهن ولا زلن من مجهودات جبارة جعلها الله في ميزان حسناتهم.
هكذا تكون جمعية ملتقى شباب الغد للتنمية بالرشيدية  قد سارت على نفس الدرب الذي رسمته لنفسها مند  تأسيسها مؤمنة بأن الأعمال الإجتماعية والإنسانية التى تعنى خاصة بالفئات المحرومة من أمثال الأطفال المتخلى عنهم هو سبيلهم الأول لإيصال هده الفئات إلى بر الأمان وجعلها قادرة على تناسي النقص وتحمل المسؤولية ترسيخا لمقولة أن أطفال اليوم سيصبحون رجالا للغد.
 
2018-03-19 2018-03-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي