توقيع كتاب”الحكاية.. بعيونهم” وتكريم الضامر من السعودية بخريكبة

ماروك نيوز

آخر تحديث : الأربعاء 28 مارس 2018 - 3:48 مساءً

شهدت قاعت بودرقة بخريكبة صباح الاحد الاخير 25 مارس الجاري حفل توقيع كتاب جماعي للطلبة الأساتذة فوج 2015/2014 بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بعنوان “الحكاية … بعيونهم”، وذلك بحضور عدد من الطلبة والمهتمين والإعلاميين.

هذا المؤلف الجماعي الممتع، هو من فكرة وإشراف الدكتور الحبيب ناصري، وقدم له الدكتور احمد دكار مدير المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين ببني ملال، والدكتور سمير الضامر، والدكتور العربي قنديل.

وقد تم خلال هذا اللقاء الذي نظمته جمعية المهرجان الدولي للفيلم الوثائقي بخريبكة والمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين ببني ملال تكريم الدكتور سمير الضامر من المملكة العربية السعودية اعترافا لما قدمه من جهد متعدد في مجال توثيق الثقافة الشعبية، حيث القى بالمناسبة محاضرة قيمة في موضوع “قيمة البحث العلمي في مجال توثيق الثقافة الشعبية : مؤلف البشتخته نموذجا”.

كما شهد اللقاء، والذي سيره ونشطه الكاتب والمخرج الدكتور بوشعيب المسعودي، تقديم مداخلة قيمة باسم الطلبة مشاهدة فيلم توثيقي قصير حول المحتفى به، ثم مداخلتين حول المؤلف لكل من الحبيب الناصري والعربي قنديل، فضلا عن ارتسامات عامة حول الكتاب، مع نقاش مفتوح حول فكرة اصدار هذا الكتاب، وتوقيع الكتاب في نهاية اللقاء.

غير معروف
administrator

2018-03-28 2018-03-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

administrator