مهرجان إكران ن تيوت يتواصل لليوم الرابع (يوميات)

آخر تحديث : الجمعة 13 أبريل 2018 - 1:53 مساءً

     تتواصل فعاليات مهرجان إكران ن تيوت ببرمجة مواعيد ثقافية وفنية متميزة. 10,30 ورشة عمل حول الصورة الفوتوغرافية والتسويق من تأطير الفنان يونس العلوي؛ 16,00: ورشة فنون الطيخ التقليدي بتنسيق مع تعاونية تايتماتين؛ 22,00: -مسرحية مرشيش – بلفاع مجموعة ميزان تيوت -أمسية تراثية نسائية من تنشيط طالبات المدرسة العتيقة بأضار نومان.

تجدر الإشارة إلى أن مهرجان إڭران تيوت في دورته الثانية بواحة تيوت بتارودانت تستمر فعالياته إلى غاية 14 أبريل الجاري، وهو تظاهرة فتية تنظم من لدن منتدى المبادرات لتنمية واحة تيوت بتعاون مع الجماعة الترابية لتيوت والنسيج المحلي وبشراكة مع مركز سوس ماسة للتنمية الثقافية ومجلس جهة سوس ماسة وبتنسيق مع المديرية الجهوية لوزارة الثقافة والغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة والمجلس الإقليمي لتارودانت والمجلس الجهوي للسياحة وتعاونية تايتمتين بتيوت.

       كما أن التظاهرة “تندرج  في إطار تنزيل أهداف منتدى المبادرات لتنمية واحة تيوت الرامية إلى إعادة الإعتبار لمنطقة تيوت، والمساهمة في تحريك عجلة التنمية المحلية المستدامة، وخلق دينامية ثقافية وسياحية بها، وانخراطا في أهداف المؤتمر العالمي للمناخ المنظم بمراكش والقمة العالمية للفاعلين غير الحكوميين حول المناخ المنظمة بأكادير خلال شهر شتنبر 2017، وسعيا وراء خلق جيل جديد من المهرجانات التنموية بالمناطق القروية”.

2018-04-13 2018-04-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد