وزير الثقافة يهنئ الفنانة نجاة الباز على مسارها المتميز

آخر تحديث : الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 8:28 مساءً
م بوسعيد

 

تألقت الفنانة التشكيلية ،نجاة الباز ،رئيسة جمعية التبادل الفني للفن المعاصر أكادير “آرت فير “، في عدة محطات وطنية و دولية ،كان أبرزها تتويجها بمقر الولايات المتحدة الأمريكية ،بحضور عدد من الدبلوماسيين المعتمدين لدى الأمم المتحدة .بالإضافة إلى التنظيم الجيد للمعرض  الدولي للفن المعاصر أكادير  ،الذي احتضن فعالياتها مؤخرا  ،غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات بذات المدينة ،حيث  حظي بمتابعة إعلامية و طنية  ودولية ،وحضور ما يربو عن مائة فنان و فنانة ،يمثلون ثلاثون دولة ،وسفيرة باناما بالمغرب .

وبهذه المناسبة ،استقبلت من قبل محمد الأعرج ،وزير الثقافة و الاتصال بمقره بالرباط يومه الاثنين 24 أبريل الجاري .وفي مستهل هذا اللقاء ،تقدم الوزير بتهنئتها بأحر التهاني وأطيب عبارات التقدير ،على المسار الذي بصمت عليها،في عدة محطات وطنية و دولية .منوها بالمثابرة و العمل الجاد الذي ينتهي  ،باعتلاءها لمنصات التميز ،وسعيها الدائم للارتقاء وتعزيز المشهد الثقافي بالمغرب ،نتيجة للدور الذي تضطلع عليه ،جمعية التبادل الفني للفن المعاصر أكادير “آرت فير “.

كلمات دليلية ,
غير معروف
administrator

2018-04-24 2018-04-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

administrator