أيت ملول : الإعلامي الحسين أوزيك يحظى بتكريم خاص في مهرجان سوس الدولي للفيلم القصير

آخر تحديث : الإثنين 7 مايو 2018 - 10:09 صباحًا
محمد بوسعيد

في التفاتة تنم عن نبل عميق في التعامل مع الأسرة الإعلامية .أقدم منظمو مهرجان سوس الدولي للفيلم القصير في نسخته 11 ،بحر هذا الأسبوع ، على تكريم الصحفي الحسين أوزيك ،من القناة الثانية .والذي استطاع أن ينفض غبار تاريخ و أعلام منطقة سوس ،بروبورطاجاته وحضوره الدائم في جميع الأنشطة بالمنطقة .

وهو من بين ثنايا الإعلام المغربي ،بزغ نجمه بتكوين علمي ،حيث حصل على دبلوم الماستر في الأعلام السمعي البصري بالمعهد العالي للصحافة و الاتصال ،حول موضوع “اللغة الأمازيغية في وسائل الأعلام السمعية البصرية بالمغرب “.وشارك كمقدم الأخبار مند سنة 2006 ،ومضى أزيد من ثلاثة سنوات ضمن برنامج مباشرة معكم ،ليفرض نفسه كمقدم متميز لنشرات أخبار الظهيرة و المسائية بالقناة الثانية .قبل أن يتم تعيينه بالمكتب الجهوي لأكادير ،لإلمامه  بالشأن المحلي والجهوي لسوس ماسة ،ومعرفته للغة الامازيغية.

وفي كلمته بالمناسبة ،أشاد بهذا الحدث الذي اعتبره بمثابة تشريف و تشجيع ،من أجل المواصلة و العطاء وخدمة الوطن ككل .فضلا عن كونه تحفيزا و تشجيعا،لأجل تقديم الرسالة الإعلامية النبيلة ،وفق مصداقية و موضوعية .

غير معروف
administrator

2018-05-07 2018-05-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

administrator