مدير التعاقدات بنادي الأهلي: لن نفرط في أزارو بسهولة

آخر تحديث : الثلاثاء 8 مايو 2018 - 12:20 مساءً
مواقع

قال عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالأهلي المصري، إن اللاعب المغربي، وليد أزوار، هداف الفريق، وأحد نجومه الأساسيين في الفترة الأخيرة، لن يغادر النادي في الفترة المقبلة، كما أنه لم يتمرد على إدارة الفريق، في تكذيب لكل الشائعات التي تحدثت عن احتمال رحيله عن الأهلي.

وصرح القيعي، خلال استضافته في برنامج تلفزي “الأهلي لن يفرط في أزارو بهذه السهولة، كما تردد، وسفره للمغرب ليس تمردا على الإطلاق”، وذلك بعد أن قالت العديد من التقارير الصحفية المصرية، إن اللاعب بات مصرا على مغادرة الأهلي، بعد أن تلقى عرضا من إحدى أندية الدوري المصري الممتاز.

وسبق لحسام البدري، مدرب “نادي القرن”، أن أكد هو الآخر بأن لاعبه أزارو، لن يغادر الفريق صوب أي وجهة أخرى هذا الموسم، معتبرا أن اللاعب السابق للدفاع الحسني الجديدي، يعتبر من أبرز الأسماء التي يراهن عليها، من أجل تحقيق جميع الأهداف التي سطرها هذا الموسم.

جدير ذكره، أن أزارو يتواجد حاليا في المغربي، ويعاني من إصابة، كما يعرض حالته على طبيب المنتخب الوطني، الدكتور عبد الرزاق هيفتي.

غير معروف
administrator

2018-05-08 2018-05-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

administrator