اتحاد طنجة يتعادل خارج ميدانه مع الدفاع الحسني الجديدي ب1-1

آخر تحديث : الخميس 10 مايو 2018 - 9:34 صباحًا

تعادل متصدر ترتيب البطولة الاحترافية اتحاد طنجة مع مضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف لمثله، مساء اليوم الأربعاء، برسم منافسات الدورة ال28 لأندية القسم الأول. 

وتقدم “فارس البوغاز” في نتيجة اللقاء في الدقيقة 16 عبر عمر العرجون، قبل أن يتمكن “الفريق الدكالي” من تعديل النتيجة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الجولة الأولى بواسطة حميد احداد (د47) . وانتزع الفريق الأحمر المركز الثاني من منافسه في مباراة اليوم حسنية أكادير، ورفع رصيده إلى 47 نقطة، بفضل هدف اللاعب محمد الناهيري في الدقيقة 82، ليصبح على بعد نقطتين من المتصدر اتحادطنجة، فيما تراجع فريق “عاصمة سوس” للمركز الثالث مناصفة مع الدفاع الحسني الجديدي واتحاد الفتح الرياضي ب45 نقطة. من جهة أخرى انتهت مباراة القمة الأخرى بين اتحاد طنجة والدفاع الحسني الجديدي بالتعادل الايجابي هدف لمثله الذي لم يخدم مصلحة الفريقين. وفي المباراة الأخرى التي جرت في وقت سابق اليوم عن الدورة ذاتها، تعادل فريق شباب الريف الحسيمي مع ضيفه الرجاء البيضاوي بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب البلدي بالعرائش. ولم تخدم هذه النتيجة مصلحة شباب الريف الحسيمي في صراعه من أجل البقاء ضمن أندية الصفوة، حيث ظل في المركز ال13 برصيد 30 نقطة، فيما ارتقى الرجاء البيضاوي الذي جمع نقطتين فقط في آخر ثلاث مباريات للمركز السادس بمجموع 42 نقطة إلى جانب أولمبيك آسفيالذي انهزم السبت الماضي بميدان سريع وادي زم بهدف للاشيء. من جهته اكتفى فريق أولمبيك خريبكة، الذي يصارع بدوره من أجل الحفاظ على مكانته في القسم الأول، بالتعادل الايجابي هدف لمثله مع مضيفه نهضة بركان . وكان فريق نهضة بركان سباقا للتسجيل بواسطة الهداف أيوب الكعبي في الدقيقة 16، فيما عدل النتيجة للضيوف مهدي بلطام (د26). وعقب هذا التعادل ظل فريق أولمبيك خريبكة الذي لم يذق طعم الانتصار مند الدورة ال23 عندما تفوق على سريع وادي زم بهدف للاشيء، في المركز ال12 برصيد 32 نقطة، كما ظل نهضة بركان في المركز التاسع بمجموع 38 نقطة.

غير معروف
administrator

2018-05-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

administrator