أمن انزكان يوقف متورطا في اضرام النار

آخر تحديث : الإثنين 21 مايو 2018 - 1:15 مساءً
تمكنت مصالح منطقة أمن إنزكان، يوم السبت 19 ماي، من توقيف شخص يبلغ من العمر 28 سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإضرام النار عمدا والسرقة.
وجرى إيقاف المشتبه فيه، وهو عديم السوابق القضائية، على خلفية البحث الذي تباشره مصالح أمن إنزكان في قضية إضرام النار بأحد أجنحة سوق ممتاز، تم تسجيلها أمس الجمعة، حيث اعترف المشتبه فيه بالفعل الجرمي المنسوب إليه، مقرا إقدامه على إضرام النار بغرض السرقة.
وكانت مصالح أمن إنزكان قد توصلت أمس بشكاية إدارة سوق ممتاز مفادها إقدام شخص مجهول على إضرام النار بجناحين، قبل أن يتم السيطرة عليها في الحين، في الوقت الذي تمكن المشتبه فيه من الفرار بعد استيلائه على هاتف نقال.
وعلى إثر ذلك تم تفعيل مجموعة من التحريات المدعومة بالأبحاث التقنية، وهو ما مكن من إيقاف المشتبه فيه، اليوم السبت، وهو بصدد الولوج إلى المركز التجاري المذكور.
وقد أسفرت عملية التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضية من حجز الملابس التي كان المعني بالأمر ظهر بها وهو يقدم على فعله الجرمي، في حين لا زال البحث جاريا لإيقاف شخص اقتنى منه الهاتف النقال المتحصل من هذا الفعل الجرمي.
وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ملابسات هذه القضية.
غير معروف
administrator

2018-05-21 2018-05-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

administrator