حوار مع مدرب فريق رجاء أكادير لكرة اليد الذي توج بالبطولة الوطنية

آخر تحديث : الأحد 27 مايو 2018 - 4:33 مساءً
محمد بوسعيد

شهد مقر ولاية جهة سوس ماسة يومه الثلاثاء15 ماي الجاري ،حفلا رياضيا أشرف عليه أحمد حجي ،والي جهة سوس ماسة ،الذي نوه بمسار الجيد لفريق رجاء اكادير لكرة اليد  ،أثمر  بتتويجه بلقب البطولة الوطنية  للموسم 2017/2018 .فكانت الفرصة ،وأجريت الحوار التالي مع مدرب الفريق ،مصطفى مزار :

_ كيف جاء تتويج فريق رجاء أكادير لكرة اليد ،بلقب البطولة الوطنية؟

 

جاء بعد الحسم ،في المواجهة الأخيرة ضد الفريق العريق ،وداد اسمارة ،وتمكنا من الفوز عليه ، بعد بدل اللاعبين مجهودات ،سواء بدنية أو ذهنية ،وبالتالي الظفر بالبطولة .فضلا عن توفير جميع ظروف العمل،للأطر الإدارية و التقنية ،  من قبل المكتب المسير .

_ ماذا بعد هذا التتويج؟

أكيد أن بعد الفوز بالبطولة ،بعد عمل مضني ،التركيز منصب الآن ،على مقابلة ربع نهاية كأس العرش مع الكوكب المراكشي بآسفي ،والتي ستجرى في غضون شهر رمضان .دون النسيان أن التتويج بالبطولة يفتح للفريق أبوابا وآفاقا للمشاركة في البطولة الإفريقية ،التي ستعرف أطوارها دولة ساحل العاج في اكتوبر المقبل ،وكذلك المشاركة في البطولة العربية .لدى الاهتمام الآن مركز على إجراء نهاية ربع  كأس العرش .

_ كمدرب  ،كيف ستدبرون المرحلة المقبلة للحفاظ على مستوى فريق رجاء أكادير؟

المسؤولية الملقاة على عاتقنا ،إعادة الجانب الذهني والبدني للاعبين .لكونهم  أجروا ثلاثة مقابلات متتالية ،مما يتطلب مجهود بدني ،الذي منح لنا الحد الأوفر للفوز بجميع المقابلات .فالاهتمام الآن مركز على باقي مقابلات كأس العرش ،لمحاولة اللعب على الازدواجية .

 

 

غير معروف
administrator

2018-05-27 2018-05-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

administrator