امتحانات البكالوريا تجمع فرقاء التربية بمديرية سيدي إفني

آخر تحديث : الخميس 31 مايو 2018 - 11:03 صباحًا
       نظمت المديرية الإقليمية لسيدي إفني لقاء تواصليا تنسيقيا لامتحانات البكالوريا -دورة 2018 –  ترأس هذا اللقاء المدير الإقليمي  بقاعة الاجتماعات بثانوية مولاي عبد الله يوم الأربعاء 23 ماي 2018.

       وقد حضر هذا اللقاء إلى جانب رئيس المركز الإقليمي للامتحانات رؤساء مراكز الامتحانات والملاحظين، وكان فرصة لتقاسم كافة المعطيات المتعلقة بامتحانات البكالوريا على مستوى الإقليم، وأيضا لبسط كافة المستجدات التي جاء بها المقرر الوزاري في شأن دفتر مساطر امتحانات البكالوريا 2018 لتوضيح كافة العمليات ونوعية التدخلات وأيضا المسؤوليات بغية إنجاح هذا الاستحقاق الوطني الهام.

          وقد تم خلال هذا اللقاء تقديم مجموعة من العروض إلى جانب مجموعة من التوجيهات خصوصا وأنه سيتم اعتماد صيغة تغيير رؤساء المراكز وطاقمهم الإداري. كما كان اللقاء فرصة لمناقشة مجموعة من الوضعيات وسبل التعامل معها وأيضا كافة التدابير الاستعدادات والاحتياطات التي ينبغي اتخاذها، إذ خلص اللقاء إلى ضرورة انخراط كافة المتدخلين لإنجاح مختلف محطات هذا الاستحقاق الوطني ضمانا للتميز . 

 

الحسين أبليح

2018-05-31
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد