تونس تفرض التعادل على البرتغال

آخر تحديث : الجمعة 1 يونيو 2018 - 1:31 صباحًا

حقق المنتخب التونسي تعادلاً ملفتاً أمام بطل أوروبا منتخب البرتغال (2-2)  في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين بمدينة براغا لحساب استعداداتهما لكأس العالم روسيا 2018.

على أرضية الملعب البلدي ببراغا، بدأ منتخب البرتغال بقوة أمام جماهيره وسجّل هدفي السبق عبر كل من أندريه سيلفا (22) وجواو ماريو (34)، غير أنّ منتخب تونس نجح في خطف هدف تذليل الفارق قبل نهاية الشوط الأول بفضل أنيس البدري (39).

وفي الشوط الثاني ظهر “نسور قرطاج” بوجه أفضل من الشوط الأول بفضل بعض التغييرات التي أجراها المدرب نبيل معلول وأهمها إقحام علي معلول وفخر الدين بن يوسف، الأخير الذي تمكن من إدراك التعادل (64).

مع العلم أنّ هذه المباراة هي الثالثة للمنتخب التونسي في مشوار تحضيراته المونديالية بعد الفوز على إيران وكوستاريكا بذات النتيجة (1-0).

ويلعب المنتخب التونسي في مونديال 2018 ضمن المجموعة السابعة إلى جانب بلجيكا وانكلترا وبنما، في حين ستكون البرتغال طرفاً في المجموعة الثانية إلى جانب ممثل العرب منتخب المغرب وإسبانيا وإيران.

كلمات دليلية
غير معروف
administrator

2018-06-01 2018-06-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

administrator