وفد مغربي في الدوحة لدعم ملف ترشيح المملكة لاحتضان مونديال 2026

آخر تحديث : السبت 2 يونيو 2018 - 11:17 مساءً

اجتمع وفد مغربي، مساء يوم أمس السبت بالدوحة، في إطار دعم ملف ترشيح المملكة لاحتضان نهائيات كأس العالم 2026، مع كل من رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني، ونائبه سعود عبد العزيز المهندس، وامين عام اللجنة العليا للمشاريع والارث، السيد حسن عبد الله الذوادي، ونائب رئيس أكاديمية اسباير للتفوق الرياضي، السيد طارق عبد العزيز النعمة.

وضم الوفد المغربي كلا من شرفات أفيلال كاتبة الدولة المكلفة بالماء، ورقية الدرهم كاتبة الدولة المكلفة بالتجارة الخارجية، وعبد الحميد الصويري عضو المكتب التنفيذي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، ونزهة بدوان رئيسة الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع.

يذكر أن لجنة التقييم التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) صادقت، مساء امس، على ملف الترشيح المغربي وأيضا على ملف الترشيح المشترك بين الولايات المتحدة والمكسيك وكندا لاستضافة كأس العالم 2026، بعد اجتياز الملفين مرحلة التقييم الفني الخاص بالمنشآت والبنية الأساسية.

كلمات دليلية , , ,
غير معروف
administrator

2018-06-03 2018-06-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

administrator