تجديد المكتب الجهوي لنقابة مفتشي التعليم بجهة سوس ماسة

آخر تحديث : الإثنين 4 يونيو 2018 - 12:36 مساءً

    تجدد المكتب الجهوي لمفتشي التعليم المنضوين تحت لواء نقابة مفتشي التعليم في جمع عام استثنائي يوم السبت 28 أبريل المنصرم بالمركب الثقافي جمال الدرة بأكادير بحضور عضوي المكتب الوطني الأستاذ عبد الكريم اكومي وعبد الكريم بنزاكور. وقد أسفرت اشغال الجمع العام تحت إشراف الأستاذ محمد بنخالي و يوسف الراجي عن انتداب مكتب جهوي جديد وفق التشكيلة التالية: – الكاتب الجهوي: بومهدي بوقفا – نائبه: عبد العزيز مطيع – أمين المال: حماد الدهبي – نائبه: محمد اضرضور – المقرر: سعيد الشهيد – مستشارا: سمير اوداد – مستشارا: لحسن المنتصر

وعلى هامش اللقاء اتفق أعضاء النقابة الحاضرون عن مديرية تارودانت على الاشتغال في إطار لجنة تحضيرية بتنسيق مع المكتب الإقليمي بتارودانت على الإعداد لجمع عام اقليمي في أفق تجديد مكتبها المحلي قبل متم الموسم الدراسي الحالي.  وتضم اللجنة الاساتذة: ادريس بوقيوع، عبد الله لفرو، محمد بوفوس،ابراهيم الحافظي، عبد السلام شيبوب، سمير اوداد، المهدي بوقفا و سعيد الشهيد. كما أنها مفتوحة في وجه كل المفتشين الذين يرغبون في المساهمة في هذا العمل التعبوي النضالي.

الحسين أبليح

2018-06-04 2018-06-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد