“أسود الأطلس” في اختبار جديد.. ورونار يضع آخر اللمسات على تشكيلة المونديال

آخر تحديث : الإثنين 4 يونيو 2018 - 1:25 مساءً

تتجه الأنظار، مساء اليوم الإثين، إلى ملعب جنيف بسويسرا، الذي يستضيف ثاني مباراة ودية للمنتخب الوطني المغربي ونظيره السلوفاكي، في إطار البرنامج الإعدادي لخوض نهائيات كأس العالم روسيا 2018، خلال الفترة الممتدة ما بين 14 يونيو و15 يوليوز.

وبعد تقليص القائمة النهائية للمنتخب إلى 23 لاعباً مع الإحتفاظ بوليد الحجام كاحتياطي، سيكون اللاعبون أمام ثان اختبار ودي، مع إمكانية مشاركة الأسماء التي غابت عن لقاء أوكرانيا الأول.

في حين، سيكون نبيل درار الغياب الوحيد بصفوف الأسود، في لقاء سلوفاكيا، على أن يلحق المحترف بصفوف فنربخشه بآخر مواجهة ودية، إن منح الطاقم الطبي الضوء الأخضر للاعب بالمشاركة.

وسيختم “أسود الأطلس” استعداداتهم للعرس الكروي المونديالي بمباراة إيستونيا التي تجرى بالعاصمة تالين، السبت المقبل، ومن تم السفر لمدينة فورونيج بروسيا، مقر إقامة وتداريب الأسود خلال كأس العالم، في نسخته الـ 21.

وحرصت الجماهير المغربية من أفراد الجالية على الانتقال بأعداد هامة لملعب جنيف بأولى المباريات، كما عقدوا زيارة قصيرة لمنتجع كرانس مونتانا، لمتابعة جزء من الحصة التدريبية للمغرب، ولقاء رفاق بنعطية لدعمهم ومساندتهم.

كلمات دليلية , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
غير معروف
administrator

2018-06-04 2018-06-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

administrator