خطير: اعتداء على استاذ بالسلاح الابيض بسبب اجراءات الحراسة المشددة

آخر تحديث : الأربعاء 6 يونيو 2018 - 2:10 صباحًا

أصيب أستاذ بجرح خطير على مستوى الوجه بواسطة اداة حادة اثر تعرضه لاعتداء جسدي من قبل تلميذين باغتاه لحظة مغادرته للمؤسسة نهاية فترة حراسة الامتحان الوطني للبكالوريا بثانوية سيدي اسماعبل.

التلميذان المعتديان يتابعان دراستهما في ثانوية سيدي اسماعيل التأهيلية تربصا بالأستاذ للاعتداء عليه مع يبق الاصرار ليلوذا بالفرار في وجهة غير معلومة.

وقد تم نقل الأستاذ المصاب على وجه السرعة الى قسم المستعجلات بتلتستشفى المحلي بييدي اسماعيل حيث جري تقطيب الجرح ” 8 الغرزات ” .

اعتداء خلف حالة استياء عميقة بين الأساتذة اامكلفين بالحراسة في مركز الامتحان لثانوية سيدي اسماعيل التأهيلية وهو ما جعلهم يدخلون في اعتصام في ساحة المؤسسة قبل توجهم بشكل جماعي نحو مركز  الدرك الملكي بنفس الجماعة.

وفور علمه بالواقعة ، حل المدير الاقليمي لمديرية التعليم بالجديدة السيد عبد اللطيف شوقي على وجه السرعة بتراب الجماعة حيث اطمئن على كالة الأستاذ الضحية والتواصل مع الأساتذة الذين كانوا معتصمين أمام مقر الدرك الملكي.

وقد توعد رئيس المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي اسماعيل بالقاء القبض على التلميذين وتقديمهما للعدالة كما تعهد بتعزيز الأمن في محيط المؤسسة والحيلولة دون تكرار أحداث مماثلة .

غير معروف
administrator

2018-06-06 2018-06-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

administrator