أجواء روسيا تخدم مصلحة إيران على حساب المغرب

آخر تحديث : الإثنين 11 يونيو 2018 - 3:06 صباحًا

يرى بيجمان منتظري، مدافع نادي الاستقلال الإيراني لكرة القدم، أن بلاده لديها ميزة عن باقي منتخبات المجموعة الثانية من نهائيات كأس العالم، والتي تضم أيضا المغرب، إسبانيا والبرتغال.

وأعرب المدافع الإيراني عن تفاؤله كاشفا سر التفوق بالقول: «سنخوض كأس العالم في روسيا بروح شبابية جديدة مغايرة لما كان الفريق عليه في مونديال البرازيل 2014، في إيران يوجد لاعبون ينشطون في الدوري الروسي وهو بلا شك عامل جيد سيستفيد منه المنتخب، خصوصا في ما يتعلق بالمناخ وأيضا الملاعب، كما يؤمن شعبنا بما يمكننا القيام به ونعرف خلطة النجاح».

ويدشن منتخب إيران مبارياته في مونديال روسيا، بعد يوم من افتتاحه، وذلك بمواجهة المغرب يوم الجمعة 15 يونيو الجاري، ثم يلتقي بإسبانيا ويختتم مبارياته في المجموعة الثانية بمواجهة البرتغال.

وتحدث منتظري للصحافة الإيرانية، وقال: «في آخر كأس عالم كان لاعبونا لديهم خبرة أكثر في اللعب معا قبل السفر إلى البرازيل، في هذه المرة نمتلك لاعبين أصغر ولديهم إصرار بإظهار ما يمكن لإيران أن تقدم من مستويات أكبر».

2018-06-11 2018-06-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

ع اللطيف ألبير