المغاربة يسخرون من انهزام المنتخب السعودي

عبر الفايسبوكيون المغاربة، بسخرية على انهزام المنتخب السعودي بافتتاح كأس العالم بروسيا 2018، أمام المنتخب الروسي مستضيف الدورة بنتيحة ثقيلة، خمسة أهداف مقابل لا شيء.

وقد عبرت العديد من الصفحات و الشخصيات  المعروفة بمواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب بسخرية كبيرة على هذا الانهزام. وصلت بالكثيرين  الى وصف المنتخب السعودي بآل قريش و الأعراب…، كما عبروا عن فرحتهم بكتابة تدوينات ساخرة، عن كون المنتخب الروسي الشقيق فرح من طنجة الى الگويرة. وأن الانهزام راجع الى *تقواس الجمهور المغربي على المباراة مما أدى إلى إنهزام كبير أمام روسيا.

وتعود أسباب التعليقات الساخرة، إلى التصويت السعودي للملف الثلاثي أمريكا و كندا و المكسيك لاحتضان كأس العالم سنة 2026، و المساندة الكبير للملف الأمريكي ضد الملف المغربي، حيث إعتبر الجمهور المغربي إقدام السعودية على هذا الفعل ضربا بعرض الحائط العلاقات التي تجمع البلدين. كما شهد موقع تويتر تغريدات سعوديين تصف المغاربة بالبربر و التصويت للملف الثلاثي في صالح بلادهم.

وقد شهدت مباراة الافتتاح لكأس العالم ظهور باهث للفريق السعودي الذي انهار بشكل كبير أمام منتخب روسيا الذي استطاع أن يسجل خمسة أهداف متصدرا بذلك المجموعة الأولى في انتظار مباراة مصر و الاوروغواي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *