أهمية اليقظة لتأمين احتفالات رأس السنة الجديدة باكادير

آخر تحديث : الثلاثاء 1 يناير 2019 - 8:10 مساءً
أهمية اليقظة لتأمين احتفالات رأس السنة  الجديدة باكادير
صَفَاءْ بْوِيسِكِي

اجتمعت مختلف القوات الأمنية، عشية الاثنين  31 دجنبر 2018، للتنسيق من أجل تنفيذ خطة عمل لتأمين احتفالات رأس السنة 2019

ماروك نيوز واكبت تنظيم القوات، وتوزيع المهام بينهم، ناهيك عن تجربة ميدانية ” فك سيارة مفخخة ” كان أبطالها رجال أمن بمختلف درجاتهم.

وفي كلمة له بالمناسبة قال والي أمن أكادير ” سنقوم بتنزيل خطة أمنية محكمة وشاملة، بمناسبة نهاية السنة ستتجه هذه الخطة نحو ترتيبات أمنية بالمؤسسات السياحية والمطاعم، بمناسبة الاستعدادات الجارية لتأمين المدينة ”

عبد الله ياسيني، عميد شرطة ممتاز رئيس منطقة أمن أكادير، صرح لماروك نيوز أن المديرية رصدت عدة موارد بشرية ولوجستيكية، بحيث أن العمل بدأ منذ شهر، هناك دوريات أمنية مسترسلة. ” اليوم هو اليوم الأساسي في العمل، ستشاهدون الإجراءات الأمنية المتخذة. أعددنا تشكيلات أمنية خاصة، هناك شرطة قضائية، أمن عمومي، استعلامات والقوى الجهوية للتدخل. الكل مجند في هذا الإطار مع القوات المساعدة. مدينة أكادير مستعدة تمام الاستعداد، لتوديع عام 2018 وللاحتفال بمناسبة نهاية السنة على أتم وجه.

أهمية اليقظة لتأمين احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة، كانت شعار عشية استعدادات مختلف الأجهزة الأمنية، بحيث ركزت الخطة على تأمين المناطق التي تعرف زخما سياحيا. فاحتفالات أعياد الميلاد، ترفع درجات التأهب والاحتياط، ختاما لسنة من الإنجازات والتضحيات ومن العمل المتواصل لأجهزة الأمن.

في ارتسامات استقتها ماروك نيوز من مواطنين عبروا عن شكرهم لمجهودات نساء ورجال الأمن ووجهوا تحية خاصة لنساء الأمن اللواتي يساهمن بقوة في تأمين المدينة.

2019-01-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

صفاء بويسكي
%d مدونون معجبون بهذه: