Réseau entreprendre فرع أكادير يجدد مكتبه بطاقات مجندة لمواكبة كل حامل و حاملة مشروع، ويضع استراتيجيته السنوية للعمل !

آخر تحديث : السبت 5 يناير 2019 - 8:31 مساءً
صَفَاءْ بْوِيسِكِي

جددت شبكةRéseau entreprendre فرع أكادير، مكتبها أواخر شهر دجنبر، بفندق كنزي أوروبا بمدينة أكادير. وذلك بحضور أعضاء الشبكة والمكتب التنفيذي بجانب نائب رئيس Réseau entreprendre Maroc.

الجمعية تأسست سنة 2006، كانت ولازالت حلقة وصل بين مسيري وأصحاب شركات مستثمرة بالمملكة المغربية. مهمتها الأساسية هي مواكبة حاملي أفكار مشاريع، بسلك تكويني أو بمنحهم امتيازات مهمة، كقروض بدون فائدة وبدون ضمانة.

الجمعية متواجدة بثمان مدن على مستوى المغرب، الدار البيضاء، مراكش، الرباط، طنجة، أكادير، الجديدة، خريبة وبن جرير.

تجدد المكتب التنفيذي للشبكة فرع أكادير، بانتخاب السيد محمد بحسيني رئيسا، السيدة إيمان إد سالم نائبة الرئيس، السيد صلاح الدين الهرمالي مكلف بلجن التوجيه، السيد عبد الله بورتي مكلف بلجن المواكبة والدعم والسيد عبد الله حمونا مكلف بلجن التواصل.

صرح السيد محمد زهيد، نائب رئيس الشبكة بالمغرب ورئيس منارة هولدينغ لمنبر ماروك نيوز، ” يكمن الهدف من اللقاء المبرمج في مدينة أكادير هو تجديد مكتب الشبكة المقاولاتية فرع أكادير. من بين شروط استقطاب أعضاء جدد نشيطين هو أن القانون الداخلي يحتم علينا تجديد المكتب بعد كل سنتين. ليست هناك شروط خاصة لاختيار الأعضاء نأخذ بعين الاعتبار القابلية وروح المساهمة في مد يد العون للمشاركين.

من أبرز الامتيازات التي تمنحها الشبكة لحاملي المشاريع هي الحصول على قرض بدون فائدة وبدون ضمانة لمدة ثلاث سنوات وكشرط وحيد للاستفادة هو التزامه معنا وجديته. كمعلومة حصرية لموقعكم نسبة نجاح المقاولات هي 86 في المئة فالروح المقاولاتية هي اللبنة الأساسية لنجاح كل مقاولة شابة”.

أعرب السيد عبد المالك، صاحب مقاولة ومستفيد سابق من امتيازات الشبكة عن سعادته الكبيرة بتواجده في هذا اللقاء لرصد تجربته الايجابية مع الجمعية.

أزيد من 300 مقاول ومسير مقاولة منخرطون في الشبكة حول المغرب وأكثر من 250 خريج تابعوا سلكا تكوينيا بالشبكة، ما يناهز 700منصب شغل، و86 في المئة من المقاولات مازالت تشتغل بعد خلقها. كل هذه الطاقات مجندة لمواكبة كل حامل وحاملة مشروع.

2019-01-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

صفاء بويسكي
%d مدونون معجبون بهذه: