أكادير… إعلاق مطاعم لم تحترم الاجراءات الاحترازية

آخر تحديث : الثلاثاء 14 يوليو 2020 - 2:38 مساءً

أقدمت السلطات الولائية باكادير  يوم أمس الاثنين على إغلاق عدد من المطاعم بسبب عدم التقيد بإجراءات حالة الطوارئ الصحية، حيث أمرت لجنة من السلطات الولائية بإغلاق محلات ذات صبغة سياحية بعد معاينة خروقات كغياب التعقيم وعدم احترام تدابير التباعد الجسدي.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت، يوم أمس الاثنين، أنه على إثر تسجيل عدم التزام البعض بالتوجيهات الوقائية المتخذة في إطار “حالة الطوارئ الصحية”، فإن السلطات العمومية لن تتساهل مع أي تهاون في احترام الإجراءات الاحترازية المعتمدة، وأنها ستلجأ إلى إغلاق الأحياء السكنية التي قد تشكل بؤرا وبائية جديدة، حيث سيتم تطويقها وتشديد إجراءات المراقبة بها وإغلاق المنافذ المؤدية إليها، كما حدث في مدينة طنجة، التي تم بها إغلاق مجموعة من الأحياء السكنية يوم أمس الأحد. وأكدت وزارة الداخلية،في بلاغ لها، أن السلطات العمومية قامت في هذا الصدد، في بعض المناطق، بإغلاق كل وحدة إنتاجية، خدماتية أو سياحية لم تحرص على احترام قواعد البروتوكول الصحي المعمول به

غير معروف
EL GHAZZI

2020-07-14 2020-07-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

EL GHAZZI