أكادير…رفاق منيب يعلنون اصطفافه ضمن المعارضة بمجلس أكادير

آخر تحديث : الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 - 12:21 صباحًا
ماروك نيوز

قرر رفاق نبيلة منيب بأكادير التموقع في المعارضة بمجلس جماعة أكادير الذي سيترأسه عزيز أخنوش رئيس الحكومة المعين ، وذلك في بيان صادر عن الفرع الاقليمي للحزب الاشتراكي الموحد توصلت ماروك نيوز بنسخة منه .

وهذا نص بالبلاغ:

عقد مكتب فرع الحزب الاشتراكي الموحد بأكادير اجتماعه الدوري العادي يوم 13 شتنبر 2021، و بعد مناقشة مستجدات الوضع السياسي محليا بعد انتخابات 08 شتنبر 2021، و الوقوف بشكل خاص عند ما شاب هذه الانتخابات من ممارسات تتعارض مع شروط التنافس الشريف و النزيه، وتثمين حصول الحزب رغم ذلك على مقعدين بمجلس جماعة اكادير. يعلن مكتب الفرع للرأي العام: – تنديده باستعمال الإغراءات المالية المتعددة الاشكال للتأثير في اتجاهات تصويت المواطنات و المواطنين في ظل حياد سلبي للسلطات تجاه هذه الممارسات.

– توجهه بالشكر و التقدير لكل المواطنات و المواطنين بعمالة اكادير إداوتنان الذين دعموا لوائح الحزب على المستوى المحلي و الجهوي و التشريعي، ويعدهم بالاستمرار في الالتزام بالدفاع عن قضاياهم و الترافع عنها بكل الوسائل الممكنة.

– تهنئته للرفيقة الامينة العامة نبيلة منيب و الرفيقين ماء العينين الصادق و فاطمة شهيري على نيلهم لثقة المواطنات و المواطنين.

– تموقع ممثليه بالمجلس الجماعي لأكادير  في صف المعارضة انسجاما مع تعميم المكتب السياسي للحزب في الموضوع. – دعوته المواطنات و المواطنين المتعاطفين مع المشروع السياسي للحزب، الى مزيد من الدعم و التعبئة لتفعيل هذا المشروع على المستوى المحلي، معلنا ان مقر الحزب بأكادير سيظل مفتوحا في وجه الجميع كما كان دائما.

غير معروف
EL GHAZZI

2021-09-14 2021-09-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

EL GHAZZI