أكاديمية الرباط تختتم ورشات التكوين السينمائي لسنة 2020

آخر تحديث : الأربعاء 5 فبراير 2020 - 11:48 مساءً

بقلم: كرفاص العربي

بشراكة مع جمعية تنمية السمعي البصري، نظمت أكاديمية الرباط – سلا- القنيطرة، يوم السبت فاتح فبراير 2020، حفل اختتام ورشات التكوين السينمائي.

يندرج هذا الحفل في إطار اختتام ورشات التكوين السينمائي المنظمة لفائدة الأندية التربوية السينمائية بأكاديمية الرباط، بشراكة مع جمعية تنمية السمعي البصري. وعرف هذا اليوم توزيع دبلومات تخرج الفوج الأول للأساتذة المنسقين المستفيدين من الدورة التكوينية الاحترافية في كتابة السيناريو والتصوير والمونتاج، والتي دامت أسابيع.

هذا، وتمّت الاستعانة في تنظيم هذه الرشات بخبرات مهمة من المعهد المتخصص في السينما والسمعي البصري والجمعية المغربية لتنمية السمعي البصري والمسرح التربوي.

في ختام هذه الدورة التكوينية الاحترافية، تمت تهنئة جميع المشاركين والإشادة بمجهوداتهم، مع التنويه بكون الشركاء ظفروا برهان تأسيس خلية جهوية احترافية بالأكاديمية، تتكون من منسقات ومنسقي الأندية السينمائية في أفق الارتقاء بأنشطة الحياة المدرسية وخاصة الإنتاج السينمائي بالجهة للموسم الدراسي 2019-2020.   

2020-02-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

البخاري ادريس