أمن تيكوين بأكادير يعتقل شخصا ذي سوابق وهذا ماعثر عليه بمنزله

آخر تحديث : الأحد 9 فبراير 2020 - 4:18 مساءً
ماروك نيوز - محمد الغازي
علمت ماروك نيوز من مصادر امنية بأن  فرقة الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بمدينة تكيوين، تمكنت أول امس الجمعة 07 فبراير، من توقيف شخص يبلغ من العمر 29 سنة، من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة وحيازة المخدرات والمؤثرات العقلية والاتجار فيها.
دات المصادر أكدت أن  المعلومات الأولية للبحث تفيد أن المشتبه فيه كان قد أقدم على الاستيلاء على مطبوعات خاصة بالوصفات الطبية من داخل إحدى عيادات طب الأعصاب، قبل أن يعمد إلى تعبئتها واستعمالها في اقتناء عقاقير مخدرة ومهدئة، ثم يعمل على ترويجها.
وقد مكنت عمليات التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضية من حجز كميات من الأقراص الطبية المخدرة ومجموعة من الوصفات الطبية متضمنة لتواريخ مختلفة، فضلا عن مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات ترويج المؤثرات العقلية المذكورة.
وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة ظروف وملابسات هذه القضية وكذا جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمشتبه فيه.
كلمات دليلية , ,
غير معروف
EL GHAZZI

2020-02-09 2020-02-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

EL GHAZZI