إفتتاح مركز الرحامنة للدراسات القانونية والاجتماعية و الإنسانية.

آخر تحديث : الأربعاء 24 فبراير 2021 - 9:03 مساءً
ماروك نيوز / مراكش.

في احترام تام للإجراءات المسطرة من طرف السلطات المعنية لمواجهة جائحة ‘كوفيد 19’ والحرص على الاحترام التام لشروط السلامة الصحية ، و بحضور عامل صاحب الجلالة على إقليم الرحامنة عزيز بوينيان والسيد عبد العاطي بوشريط رئيس المجلس البلدي ومدير الاستغلالات بالمكتب الشريف للفوسفاط باليوسفية ورئيس المكتب الجهوي للموثقين مراكش آسفي و ورئيس المكتب الجهوري للمفوضيين القضائيين بالدائرة القضائية لمحكمة الاستئناف بمراكش و السيد المحافظ على الأملاك العقارية بابن جرير وممثل نقابة الموثقين بمراكش ومجموعة من خيرة أطر عمالة الإقليم والمحافظة العقارية والمحكمة الابتدائية بابن جرير والمكتب الشريف للفوسفاط وكذلك مجموعة من طلبة الماستر والدكتوراه ،عرفت قاعة المؤتمرات بالحاضرة الفوسفاطية بمدينة ابن جرير يوم السبت 20 فبراير افتتاح مركز الرحامنة للدراسات القانونية والاجتماعية والإنسانية .

وبالمناسبة درس الإفتتاح كان حول موضوع أراضي الجموع في ضوء المستجدات التشريعية تفضل بتقديمه فضيلة الدكتور جمال النعيمي استاذ التعليم العالي بكلية الحقوق جامعة القاضي عياض مراكش.

ويعتبر مركز الرحامنة للابحاث والدراسات الأول من نوعه على مستوى عمالة الرحامنة، يساهم بدوره في التنمية.

2021-02-24 2021-02-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عبد الرزاق امدجار