ابراهيم الدهموش يعطي انطلاقة لحملة نظافة شاملة على مستوى مدينة الدشيرة الجهادية

آخر تحديث : السبت 25 سبتمبر 2021 - 1:18 مساءً
في مبادرة هي الأولى من نوعها بعد توليه تسيير زمان المجلس الجماعي الدشيرة الجهادية
 ستشهد المؤسسات التعليمية وأحياء مدينة الدشيرة الجهادية اليوم السبت وغدا الأحد حملة نظافة واسعة النطاق.

وتأتي هذه العملية ضمن تعهدات السيد “إبراهيم الدهموش” رئيس الجماعة في حملته الإنتخابية وبرنامجه الذي حصل على تزكية الغالبية العظمى من مواطني المدينة واعضاء المجلس المنتخب.

وفي هذا السياق، أكد السيد “إبراهيم الدهموش” رئيس المجلس الجماعي على أن  المجلس عازم على أن مواصلة تنظيم مثل هذه الحملات،بالتعاون مع المجتمع المدني من أجل مصلحة المدينة بكل أحيائها، لأن هذا اليوم لا يكفي لتوعية السكان “.

وأضاف أن مسألة المحافظة على نظافة المدينة عملية معقدة لا تحتاج فقط إلى شاحنة لنقل الازبال وفرق تنظيف وإنما تحتاج إلى توعية المواطن على ضرورة المشاركة في هذه العملية بالإمتناع عن رمي النفايات في الشارع وهي عملية تتطلب مساهمة الإعلام وخصوصا الاعلام المحلى وتكثيف عمليات التوعية والتحسيس في هذا الجانب، إضافة إلى ضرورة مشاركة الجميع من أفراد ومنظمات مجتمع مدني وفاعلين في مختلف المجالات ووجهاء لكي تترسخ ثقافة المحافظة على نظافة الوسط ومعالجة ظاهرة تسيب الحيوانات داخل المدينة  وخصوصا الكلاب للحرص على أن تظل مدينة الدشيرة الجهادية قبلة للزوار خضراء ونظيفة.

وتجدر الإشارة أن من جملة الأهداف التي يتوخى المجلس الجماعي الجديد، تحقيقها من خلال تأهيل المشهد الحضري، والذي يستمر على امتداد عدة أشهر، تنظيف المدينة وإزالة النقط السوداء منها، وتأهيل وصيانة المساحات الخضراء، وإصلاح وتقوية الإنارة العمومية، وتوحيد لون صباغة الواجهات، وصيانة وإصلاح الطرقات، وتعميم التشوير الأفقي والعمودي

2021-09-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

جمال معتصم