ابن جرير: توقيع شركات في إطار مشروع العيادة القانونية بجهة مراكش اسفي.

آخر تحديث : الخميس 14 أكتوبر 2021 - 1:36 مساءً
ماروك نيوز / مراكش : زكرياء البشيكري

نظمت جمعية عدالة ” من أجل الحق في محاكمة عادلة” وشركائها مساء هذا اليوم 13 أكتوبر 2021 ،حفل توقيع مجموعة من الشركات مع جمعيات المجتمع المدني المحلي والجهوي ،بمركز شروق لإدماج النساء في وضعية صعبة بابن جرير، وذلك في إطار مشروع”من أجل ولوج أفضل للعدالة للنساء والفتيات الناجيات من العنف بجهة مراكش أسفي” ،مع كل من جمعية حركة التويزة ابن جرير وجمعية شروق لإدماج النساء في وضعية صعبة وجمعية النخيل بمراكش وجمعية البسمة بسيدي الزوين وجمعية الخير بالصويرة.

وتهدف هذه الشراكات الموقعة هذا بين الأطراف المعنية،إلى تفعيل العمل الديناميكي الجمعوي بجهة مراكش أسفي، عبر تقديم الدعم والمواكبة القانونية والقضائية للفئات الهشة التي تقصد مراكز الاستماع والتوجيه للنساء والغايات ضحايا العنف، من طرف مجموع محاميات ومحامي العيادة القانونية “عدالة للجميع”،وتندرج هذه الخدمة القانونية والحقوقية، في إطار المشروع المذكور:“من أجل ولوج أفضل للنساء والفتيات الناجيات من العنف بجهة مراكش أسفي الذي تشرف عليه جمعية عدالة من “أجل الحق في محاكمة عادلة ”بشراكة مع منظمة محامون بلا حدود بروكسيلASF- وهيئة الأمم المتحدة للمرأة ONU FEMME.

2021-10-14 2021-10-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

زكرياء البشيكري