افتتاح دروس الفرصة الثانية الجيل الجديد بمدرسة المسيرة بقلعة السراغنة

آخر تحديث : الأحد 11 أكتوبر 2020 - 11:13 مساءً
موسى عزوزي

أشرف الأستاذ العلامي القريشي المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بقلعة السراغنة صباح يوم الاثنين 5 أكتوبر الجاري على افتتاح دروس برنامج الفرصة الثانية الجيل الجديد بمدرسة المسيرة، وذلك في إطار اتفاقية الشراكة المبرمة بين تعاونية الرفاه القرائية للتربية والتكوين والمديرية الإقليمية.

وتم إعطاء انطلاقة دروس برنامج الفرصة الثانية الجيل الجديد للموسم الدراسي 2020/2021 ، في ظل الظروف الحالية التي استوجبت الحرص على القيام بالتدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية من أجل ضمان انطلاقة موسم دراسي آمن يضمن السلامة الصحية للمستفيدين والمستفيدات والأطر التربوية والإدارية.

المدير الإقليمي كان رفقة المفتش التربوي ورئيس مصلحة تأطير المؤسسات التعليمية والتوجيه، ورئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة ومديرة مدرسة المسيرة، وفوزي بابي رئيس تعاونية الرفاه القرائية للتربية والتكوين والمشرف التربوي والإداري والأطر التابعة للمركز حيث تم الوقوف على سير الأشغال الجارية بشان تأهيل الفضاء ، وتوزيع مجموعة من المحافظ ومستلزماتها، و البدل الدراسية على المستفيدين من البرنامج في حرفتي إصلاح الأجهزة الإلكترونية وصناعة المعجنات (الحلويات). وفي كلمته بالمناسبة أكد المدير الإقليمي على ضرورة استثمار هذه الفرصة من أجل تأهيل المستفيدين والمستفيدات دراسيا ومهنيا و تمكينهم من الاندماج في الحياة العملية والاجتماعية.

2020-10-11 2020-10-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

موسى عزوزي