الأمن يفك لغز جريمة “الرهراه” بـ”طنجة”.

آخر تحديث : الإثنين 7 يونيو 2021 - 5:10 مساءً
متابعة

نجحت عناصر الشرطة القضائية في ولاية أمن طنجة، في فك لغز جريمة قتل شخص في بحيرة “الرهراه” ومحاولة إخفاء جثته بوضح الحجارة عليها.

وتمكنت عناصر الشرطة القضائية من توقيف شخص يبلغ من العمر 31 سنة، للاشتباه في تورطه في هذه القضية المتعلقة بالضرب والجرح المفضي إلى الموت.

وكشفت المعطيات الخاصة بالبحث، حسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المشتبه فيه قام باستدراج الضحية إلى منطقة معروفة بمسالكها الوعرة بالقرب من بحيرة “الرهراه ” ضواحي مدينة طنجة، وعرضه لاعتداء جسدي حتى الوفاة، قبل أن يعمد لإخفاء جثته بوضع أحجار فوقها، وذلك لأسباب تتعلق بخلافات شخصية سابقة بين الطرفين اللذين كانا يعملان معا بورش للبناء بنفس المدينة.

وأضاف البلاغ أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية مباشرة بعد إتمام إجراءات معاينة جثة الهالك، التي عثر عليها مساء يوم الجمعة (4 يونيو)، مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه في وقت وجيز وتوقيفه، زوال أمس الأحد، في منطقة قريبة من مسرح الجريمة.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية في #طنجة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الجريمة.

غير معروف

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة و شاملة..

2021-06-07 2021-06-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

ماروك نيوز